جديد الفرقة الوطنية للتمثيل مشاركات عربية .. و عروض محلية  13-09-2018, 12:28

  جديد الفرقة الوطنية للتمثيل  مشاركات عربية .. و عروض محلية


جديد الفرقة الوطنية للتمثيل 
مشاركات عربية .. و عروض محلية


متابعة /عادل صادق 
تصوير / ايناس رزاق


 

تستعد الفرقة الوطنية للتمثيل لتقديم عروضها محليا و عربيا وذلك من خلال المشاركة بعدد من المسرحيات الذي يجري ابطالها التمارين اليومية على فصولها في قاعات المسرح الوطني صرح بذلك مدير الفرقة الفنان ( نظير جواد ) للموقع الرسمي قائلا: 
ستشارك مسرحية (( رائحة حرب)) في مهرجان القاهرة التجريبي .. المسرحية من تأليف د. مثال غازي وإخراج عماد محمد وتمثيل كل من الفنان الكبير عبد الستار البصري ،الفنانة القديرة بشرى اسماعيل ، الفنان أمير أحسان ، و الفنان المجتهد يحيى إبراهيم اما الإدارة المسرحية فهي لستار السعداوي
وأشار (نظير) إلى أن هناك مشاركة خارجية أخرى للفرقة الوطنية للتمثيل عبر مسرحية (مكاشفات) التي ستدخل حقل المنافسة في مهرجان ((الدن)) الذي سيقام في سلطنة عمان

أما محلياً فهناك أستعدادات لتقديم مسرحية ((ثمانية شهود من بلادي)) خلال شهر محرم الحرام حيث تتحدث المسرحية عن قيم الشهادة وتحرير الأرض و الانتصار للقيم الانسانية و بيان الروح البطولية النبيلة الشهيد العراقي وروح الأستبسال والدفاع عن الحق ضد قوى الشر والباطل التي يتمتع بها الجندي العراقي. 
وأكد نظير جواد مدير الفرقة الوطنية للتمثيل بأن هناك تحضيرات لعدة أعمال مسرحية خاصة بمسرح الطفل سيتم الاعلان عنها حال دخولها مرحلة التنفيذ الفني .

نسخة للطباعة ارسل لصديق

الرئيسية | من نحن ؟ | معرض الصور | مكتبة الفديو | الاعلانات | خريطة الموقع | الاتصال بنا

السينما والمسرح تنصح بشدة التصفح عبر الفاير فوكس