خاص بالموقع الرسمي لدائرة السينما والمسرح: رفع الأبواب الموصدة عن وجه  5-02-2019, 12:14

 خاص بالموقع الرسمي لدائرة السينما والمسرح:  رفع الأبواب الموصدة عن وجه


خاص بالموقع الرسمي لدائرة السينما والمسرح:

رفع الأبواب الموصدة عن وجه


(صرح الجمال و الفنون ) و أحد أهم شواخص بغداد السياحية


 متابعة : زينب القصاب


- البوم الصور اهداء من:
الفوتوغرافي المحترف ( وسام سامي ) للموقع الرسمي للدائرة


برعاية معالي وزير الثقافة و السياحة والآثار الدكتور عبد الامير الحمداني و حضور فاعل للسيد طاهر ناصر الحمود وكيل الوزارة والدكتورة اقبال نعيم مدير عام دائرة السينما و المسرح و ممثلو القيادات العسكرية ( قيادة عمليات بغداد وقيادة القوات الخاصة في المنطقة الخضراء باشراف الفريق الركن محمد البياتي و اللواء الركن حامد جار الله من قيادة عمليات بغداد و اللواء جاسم يحيى عبد علي من الفرقة الخاصة و العميد الركن عصام طاهر عبد الرحمن )
وهي القيادات المكلفة بحماية الصرح و المشرفة على رفع الحواجز بأمر دولة رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي و قيادات عسكرية أخرى ..
افتتح صباح اليوم الاثنين المصادف ٤-٢-٢٠١٩ صرح الجمال و الفنون و إحد أهم شواخص الفن العراقي ( مجمع المنصور ) في ساحة الاحتفالات حيث سينما و مسرح المنصور و المباني الفنية السياحية التابعة له .. مرورا بشارع الزيتون الذي سيصبح منفذا متاحا لارتياد المواطنين لمشاهدة العروض الفنية المختلفة ..
بث الافتتاح مباشرة من قناة العراقية الرسمية و مجموعة من و سائل الإعلام المرئية الأخرى التي تجولت برفقة الحاضرين في جميع مفاصل المجمع لتوثق لحظة رفع الحواجز و الأبواب الموصدة عن وجه هذا الصرح الفني الكبير .. و لتعلن من هناك عن خطط فنية و سياحية جديدة سيتم إعدادها من قبل دائرة السينما والمسرح بإشراف معالي وزير الثقافة و إطلاقها للجمهور العراقي في اقرب وقت .
مدير مجمع المنصور التابع لدائرة السينما والمسرح السيد عبد القادر احمد أكد للموقع الرسمي على الشروع بحملة تشذيب المناطق الخضراء في المجمع و استكمال تأهيله لاستقبال العوائل بعد ان رفعت البوابات وتم استلام المجمع بأكمله .

نسخة للطباعة ارسل لصديق

الرئيسية | من نحن ؟ | معرض الصور | مكتبة الفديو | الاعلانات | خريطة الموقع | الاتصال بنا

السينما والمسرح تنصح بشدة التصفح عبر الفاير فوكس