السبت المقبل .. انطلاق فعاليات مهرجان التعزية للسينما و المسرح الدولي الرابع  11-10-2018, 19:38



 السبت المقبل ..  انطلاق فعاليات مهرجان التعزية للسينما و المسرح الدولي الرابع


السبت المقبل .. 
انطلاق فعاليات مهرجان التعزية للسينما و المسرح الدولي الرابع

 

متابعة و تصوير :فلاح خيري

يواصل المخرج منير راضي العبودي اجراء التمارين على فصول مسرحية (سيد الماء) استعدادا لافتتاح مهرجان التعزية للسينما والمسرح الدولي الرابع في المسرح الوطني ببغداد السبت المقبل ١٣-١٠-٢٠١٨ في الساعة الثانية ظهرا تحت شعار (اذا كانت بغداد عاصمة الدنيا.. فكربلاء عاصمة الدنيا والاخرة).. بحضور رسمي و جماهيري

المهرجان برعاية السيد محافظ بغداد .. بالتعاون مع دائرة السينما والمسرح

الموقع الرسمي للدائرة كان حاضرا في قاعة المسرح و أثناء التمارين ليجري حوارا سريعا مع مدير المهرجان المخرج منير راضي .. حيث صرح قائلا:

* اولا انا حريص جدا على ان اصرح للموقع الرسمي للدائرة الذي له وقعه الإعلامي و الفني الواسع .. وهنا أعلن فيه عن إفتتاح مهرجان التعزية للسينما والمسرح الدولي الرابع يوم السبت المقبل الساعة الثانية ظهرا في المسرح الوطني بالتعاون مع دائرة السينما والمسرح وبرعاية محافظة بغداد .
و أأكد لكم ان فعاليات افتتاح المهرجان ستكون متنوعة و فيها معرض للكتاب ومعرض للفنون التشكيلية وعرض مسرحي متميز .. هذا إلى جانب إلاعلان عن جوائز المسابقة الفنية التي اطلقها المهرجان قبل حين وستكرم إدارة المهرجان بعض القنوات الاعلامية والمؤسسات الثقافية وبعض رواد الفن العراقي.. 
و في اليوم الثاني ستعرض مسرحية (نزيف داخلي) لاتحاد الفرق المسرحية في ميسان في بناية منتدى المسرح التابع لدائرة السينما والمسرح في الساعة السادسة مساء .. 
و ستعرض مسرحية ( الراهب) في المركز الثقافي في شارع المتنبي ضمن آلية عروض (مسرح الشارع) و ختاما سيقدم المخرج حيدر الشطري مسرحيته في الشطرة و هي تندرج ضمن فعاليات المهرجان.

نسخة للطباعة ارسل لصديق

الرئيسية | من نحن ؟ | معرض الصور | مكتبة الفديو | الاعلانات | خريطة الموقع | الاتصال بنا

السينما والمسرح تنصح بشدة التصفح عبر الفاير فوكس